11
فبراير
2018
القوات المرسلة للبصرة بانتظار أوامر العبادي لبدء عملية فرض الأمن
نشر منذ Feb 11 18 am28 10:03 AM - عدد المشاهدات : 560

المركز الاعلامي العراقي / هيئة التحرير

 

أعلنت قيادة عمليات البصرة عن مصادرة تسعة قطع من السلاح، إضافة إلى ثلاثة نوع “جي سي” واعتقال ثمان أشخاص مطلوبين لقوات الجيش وستة آخرين مطلوبين لقيادة الشرطة، وضبط مركبة لا تحمل أوراقا ثبوتية في العملية التي نفذتها صباح اليوم في مناطق الخربطلية بمركز المدينة والمنصورية شمال البصرة، مؤكدا أن القوات التي جاءت من بغداد الى البصرة بانتظار اوامر القائد العام للقوات المسلحة للبدء بعمليات فرض الأمن.

 

وقال قائد عمليات البصرة الفريق الركن جميل الشمري خلال حديثه لعدد من وسائل الإعلام، ان العملية التي نفذت اليوم لا علاقة لها بالعملية المرتقب تنفيذها في المحافظة وهي تأتي ضمن عمل القيادة في إلقاء القبض على المطلوبين ومصادرة الأسلحة غير المرخصة.

وكشف قائد عمليات البصرة الفريق الركن جميل الشمري، في وقت سابق ، ان القطعات الأمنية التي وصلت الى البصرة مؤخراً بانتظار أوامر القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي للانطلاق بعملية فرض الأمن بالمحافظة فيما أشار إلى أن كافة القطعات جاهزة لتنفيذ الأهداف الموكلة إليها.


ووصلت محافظة البصرة خلال الايام الماضية قطعات العسكرية مختلفة تمهيداً لانطلاق عملية فرض الأمن المرتقبة.

في غضون ذلك اكد قائد العمليات الخاصة الثالثة في جهاز مكافحة الإرهاب الفريق الركن سامي العارضي، أمس الجمعة، استعداد قواته للمشاركة بعملية فرض الأمن المرتقبة في البصرة حال صدور أوامر من قبل القيادات الأمنية العليا بذلك، مستدركاً بان القطعات العسكرية الموجود في المحافظة (في إشارة إلى القوات التي وصلت لها حديثاً) كافية لتحقيق أهداف العملية.

 

فيما لفت  إلى أهمية وضع حد للشخصيات التي تهدد امن المحافظة والتي قال بأنها تمتلك غايات ومنافع شخصية تسعى لتحقيقها من خلال خروجها عن القانون وإضرارها بالأمن العام.


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
حكمة اليوم
صفحتنا على الفيس بوك
تابعنا على تويتر
https://twitter.com/iraqmc4
استطلاع رأى

برأيك، هل يجوز معاقبة تلاميذ المدرسة بالضرب؟

3 صوت - 30 %

3 صوت - 30 %

1 صوت - 10 %

عدد الأصوات : 10

أخبار