24
سبتمتبر
2018
برزاني يرشح فؤاد حسين لمنصب رئيس جمهورية العراق
نشر منذ Sep 24 18 pm30 07:53 PM - عدد المشاهدات : 524

المركز الاعلامي العراقي / هيئة التحرير

رشح الحزب الديمقراطي الكوردستاني، السيد  فؤاد حسين لمنصب رئيس جمهورية العراق، في آخر موعد لتقديم أسماء المرشحين لرئاسة جمهورية العراق

 واثنى رئيس اقليم كردستا ن مسعود البارزاني على المرشح الجديد  في بيان له اطلع علية المركز الاعلامي العراقي  اليوم الاثنين ، أنه "واثق جداً من قدرات مرشح الحزب الديمقراطي الكوردستاني لمنصب رئيس جمهورية العراق، فؤاد حسين، ومقتنع بأنه سيؤدي مهامه على أكمل وجه، وسيكون حريصاً على مصالح شعب كوردستان والعراق بكافة مكوناته".

واشار البرزاني الى  انه  تم تخويله من قبل المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني لتحديد شخصية مرشحاً لمنصب رئيس الجمهورية، ونظراً لكفاءته وقدراته ارتأيت ترشيح السيد د. فؤاد حسين لهذا المنصب". مؤكدا تحديد مرشح الحزب الديمقراطي الكوردستاني لمنصب رئيس الجمهورية العراقية، كان يسعدنا لو اتفقت الأطراف الكوردستانية على مرشح واحد، لكن للأسف لم يحدث ذلك لافتا الى ان "  د. فؤاد حسين عرف بأنه شخص مخلص ونزيه سواء في مرحلة ثورة أيلول أو خلال شغله منصب رئيس ديوان رئاسة إقليم كوردستان".

واضاف انا "واثق جداً بقدرات (فؤاد حسين) ومقتنع بأنه سيؤدي مهامه على أكمل وجه، وسيكون حريصاً على مصالح شعب كوردستان والعراق بكافة مكوناته خلال شغله منصب رئيس الجمهورية"، متابعاً: "نحن ندعم د. فؤاد حسين بكل ما نملك، ونتمنى له النجاح"..

يشار الى ان فؤاد حسين، كوردي فيلي من مدينة خانقين، وعضو سابق في جمعية كادحي كوردستان، ورئيس ديوان رئاسة إقليم كوردستان، أقام سنوات في بغداد، ولا ينتمي لأي حزب سياسي حالياً.


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
حكمة اليوم
صفحتنا على الفيس بوك
تابعنا على تويتر
https://twitter.com/iraqmc4
استطلاع رأى

برأيك، هل يجوز معاقبة تلاميذ المدرسة بالضرب؟

3 صوت - 30 %

3 صوت - 30 %

1 صوت - 10 %

عدد الأصوات : 10

أخبار