10
فبراير
2019
كاظم الساهر يوضح أسباب تغير لقبه , ويبدي اعتذاره للشعب العراقي
نشر منذ 10 شهر - عدد المشاهدات : 526

المركز الاعلامي العراقي / هيئة التحرير

قدم المطرب العراقي  كاظم الساهر طلبا الى الداخلية العراقية لتغيير لقبه  في الأوراق الرسمية من السامرائي الى الساهر لتسهيل إجراءاته.

وقال الساهر في  بيانً اطلع عليه  المركز الاعلامي العراقي  أنه "يفتخر بعشريته وعراقيته ، وأنه لا ينسى أنه جاء من (وادي حجر الموصل) أو مدينة الحرية، وأنه يعتذر إذا تسبب هذا الموضوع بألم لأي شخص".
واوضح الساهر في بيانه  "اسمي في القيد العام هو كاظم جبار إبراهيم السامرائي، وفي هوية الأحوال المدنية اسمي كاظم جبار إبراهيم فقط"، وأضاف: "في أوراقي الرسمية بالخارج اسمي كاظم جبار الساهر، وهذا يعني مشكلة كبيرة لعدم تطابق الأسماء، ولا أريد أن أشرحها بالتفصيل".
واشار الفنان العراقي أنه "منذ ما يقارب السنة ومعاملتي الرسمية متوقفة في الخارج بسبب عدم تطابق الأسماء، حتى طلبت ورقة رسمية من السفارة العراقية تثبت أن كاظم جبار إبراهيم هو نفسه كاظم جبار الساهر، ولم تكفِ".
وتابع الساهر"اتصلت بالمحامي وطلبت نصيحة قانونية، والحل كان بإضافة الساهر على كاظم جبار إبراهيم".
وخاطب جمهوره قائلاً: "يا أحبابي، أنا لا أقصد أي إساءة ولا أنسى من أين أتيت، من وادي حجر الموصل أو مدينة الحرية، أنا ابن سيد جبار، وابن العظيمة نورية علي، كنت وسأبقى كاظم جبار إبراهيم السامرائي بالقلب والروح، وافتخر بعشيرتي، وكل عشائر العراق".
وأردف الساهر"أنا ابن العراق، وأقولها بكل فخر واعتزاز، ولي الشرف بأن ألقى منكم هذا الاهتمام، وأعتذر إذا تسبب هذا الموضوع بألم لأي شخص، هذا فقط حبر على ورق، أما بالأصل، فأنا ابن وادي الرافدين".


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
حكمة اليوم
صفحتنا على الفيس بوك
تابعنا على تويتر
https://twitter.com/iraqmc4
استطلاع رأى

برأيك، هل يجوز معاقبة تلاميذ المدرسة بالضرب؟

3 صوت - 30 %

3 صوت - 30 %

1 صوت - 10 %

عدد الأصوات : 10

أخبار